[ تحديث NAVER/WEIBO ] لاي – عضو اكسو الاول الذي ينظم الى متحف MADAME TUSSAUDS في بكين

[تحديث NAVER] اكسو لاي هو أول ايدول ينضم لمتحف الشمع Madame tussauds

tumblr_inline_ovef5hSKk71uvw73d_500tumblr_inline_ovef5vi0511uvw73d_500

تعليقات مستخدمي الانترنت الكوريين

  1. [+503; -11] لاي_يا . اشتقت لك ㅠㅠ.
  2. [+430; -6] لاي يا انت تجعلني فخورة ♡.
  3. [+416; -8] كما هو متوقع . اكسو لاي هو نجم ساطع.
  4. [+388; -7] لاي الخاص بنا نجم ساطع.
  5. [+373; -5] هوول لاي هذا رائع. ㅠㅠ لاي هو الأفضل!!♡
  6. [+70; -3] انا فخورة للغاية ㅠㅠㅠㅠ انا فقط بدأت بادراك ان ذلك حقيقي عندما رأيته يأخذ ابعاد جسمه القياسية . سأدعمك الى الأبد .. اكسو لاي تجانغ يشينغ ♥
  7. [+64; -0] لاي الخاص بنا!! انا جد فخور بك . ييشينغ اه ㅠㅠ تهانينا على الانضمام لـ Madame tussauds . أيضا أنه لذو معنى أن يختار للباس من أغنية lose control لصنع تمثال الشمع ㅠㅠ تهانينا ييشينغ سادعمك دائما.
  8. [+58; -0] لقد كنت انتظر بصبر الوقت الذي سيصنع فيه متحف Madametussauds تمثال شمع ليشينغ . وسيم ! لاي حقا وسيم!!! فايتينغ
  9. [+53; -0] ييشينغ اوبا الخاص بنا نجم ساطع بين كل النجوم .
  10. [+46; -0] كما هو متوقع من نجم ♡♡ لنستمر بالقتال!
  11. [+38; -0] النجم زانغ ييشينغ.

[تحديث Weibo]  ” العمل الجاد الذي تبذلة اليوم يـُحدد مدى علو وقوفك في المستقبل ومكان وقوفك يحدد المنظر الذي تراه ” / ” القب الذي يقاوم ، يكون فقط بالعمل بجد ، العمل بجد و العمل بجد اكبر( مقتطف من كتاب ييشينغ “Standing Firm at 24” ) . تمثال الشمع لزانغ ييشينغ الخاص بنا سيعرض في متحف الشمع Madame tussauds Beijing . في 9 من سبتمبر . سيكشف ييشينغ شخصيا عن التمثال.
tumblr_inline_ovef6ms2vV1uvw73d_500tumblr_inline_ovef6s3oIN1uvw73d_500

تعليقات مستخدمي الانترنت الصينيين

– كما هو متوقع 1007 . شكرا ! . (تحديث الحساب الرسمي لمتحف Madame tussauds على الويبو على الساعة 10:07 صباحا الذي صادف عيد ميلاد ييشينغ الذي هو في 07 اكتوبر -10-).
– أنه أمير جذاب ااه~~.
– كنت اعرف انه سيتم الإعلان عنه في 10:07 هاهاها ♥♥
– اااه الـ Ge الخاص بي حقا وسيم . ( Ge في الصينية تعني اخي و هي هيونغ بالكورية ).
– كم هذا رائع. انا اغار من الأشخاص الذين يعيشون في بكين
– انت متطلع لرؤية ييشينغ. يمكنني فعل ما أريد لتمثال الشمع . (اوو لا …)😈
– يجب أن تجعلوا تمثال الشمع يبدو تماما مثل ييشينغ الخاص بنا.
– أتطلع لهذا . رغم أنني اعيش بعيدا عن بكين . ولكنني سأذهب حتما ان أتيحت لي الفرصة
– ييشينغ الخاص بي حقا وسيم.
– لقد كنت دائما اريد زيارة متحف الشمع Madame tussauds. ولكنني لم أفعل لأنهم لا يملكون ييشينغ. الآن و يشينغ هناك سأذهب حتما في العطلة
– لديكم جميع قياسات تمثال ييشينغ الخاص بنا . ورك و خصر .
– انها الملابس من ‘ابنه الاول’ (الالبوم الاول)
– سأبدأ سنة دراسية جديدة في 8 سبتمبر . قلبي يؤلمني للغاية لا أستطيع التنفس. ㅠㅠ
– الايدول خاصتي أخيرا حصل على تمثال.
– غير أنه وسيم . لازال وسيم .
– ااااااااااااااااااه وسيم للغاية. يبدو الأفضل في اللباس الأبيض.
– لقد رأيت الصورة وقلت في نفسي هذا التمثال الشمع يبدو حقيقي جدا . ولكن عندما امعنت النظر أدركت انه شخص حقيقي.

Tr by : #lilmoon

أضف تعليق