[مقال] إكسو كاي و تيمين من شايني يتباهون بصداقتهم المقربة

كاي و تيمين سيظهران في الحلقة القادمة من برنامج “Happy Together” على قناة KBS2 الكورية , هذا كان أول تصوير لبرنامج منوعات قام به كاي بمفرده دون زملائه بالفرقة , مع ذلك تيمين من شايني شارك أيضا بالبرنامج الى جانب كاي . كلاهما معروفان بتشابههما من حيث المظهر بالاضافة الى صداقتهم الجيدة 

Taemin-Kai3

كلاهما يقذفان بعضهما البعض بمرح مفاجئين بذلك الجالسين على الكراس بالبرنامج . كاي شارك حديثه عن أيام التدريب بينما تيمين كان صعب المنال حقا , كاي باشر بقوله ” لقد ولدت في وقت مبكر من السنة , لذا كان علي الالتحاق بالمدرسة مبكرا , لقد كنت في نفس رتبة لذا قررت أن نكون اصدقاء لكن تيمين  أصر على أن أناديه بهيونغ ” بينما تيمين المضطرب حاول الشرح قائلا ” في ذلك الوقت , هاته الأشياء كانت تقرر من قبل السنة التي ولدت فيها ” عندها هو أكمل ” في النهاية , انتهى الأمر باستعمال خطاب غير رسمي معي ” مما جعل الحميع يضحك .

Taemin-Kai6

Taemin-Kai7Taemin-Kai8Taemin-Kai9

في حين كلاهما معروف كاريزما الرقص المثيرة و حظورهم القوي على المسرح , في الحياة الواقعية هما في الحقيقة مرحان بعض الشيء , كما أنهما حصلا على لقب ” الأيادي السحرية ” لقدرتهما على فقدان اي شيء تلامسه ايديهما , حتى أن تيمين كشف قائلا ” لم أرد أن يعرف الباقون أني أضعت هاتفي لذا قمت بوضع سماعاتي في احدى جيوب معطفي , حتى يبدو هاتفي و كأنه بالداخل ” . كما أنه بدى و كأن كاي شهد نفس الوضع جاعلا من الجميع يضحك . 

البرنامج سيستضيف عدة فنانين الى جانب كاي و تيمين . 

Trans by Admin #Ithoh_sehun

أضف تعليق