[مقــــــــال] المعجبين بخلقون ترابط بين الكسوف الكلي و الاصدارات السابقة للأعضاء

عندما كشفت فرقة إكسو عن فيديو غامض و غير متوقع بالتزامن مع بداية الكسوف الكلي لسنة 2017 في ولاية اوريغون , المعجبين وضعوا قباعات التخمين و أخذهم الحنين الى رحلة أسفل ذكرياتهم .

قبل أيام من أن يتم الإعلان عن أي شيء , الكثير من المعجبين أخذوا يمزحون حول موضوع كسوف الشمس و الذي يعني عوة مترقبة للفرقة بسبب المونولوج ( حوار القصة ) الذي تضمنته مجموعة فيديوهات “MAMA” .

https://twitter.com/xiuminify/status/898733723864231937?ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.soompi.com%2F2017%2F08%2F21%2Ffans-make-connections-total-eclipse-rest-exos-previous-releases%2F

سيكون هنالك كسوف شمس يوم 21 اغسطس … جميعا تعلمون ما يعنيه هذا 

قد تكون البداية كمزحة فقط , لكن بعدما قامت الفرقة بنشر رسالة غامضة حول تاريخ , وقت و مكان حدوث كسوف الشمس بالولايات المتحدة الأمريكية . بدأت النظريات بالظهور بسرعة فائقة . 

https://twitter.com/imjonginswife/status/899469128477556736?ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.soompi.com%2F2017%2F08%2F21%2Ffans-make-connections-total-eclipse-rest-exos-previous-releases%2F

[ إكسو غردوا حول الكسوف ]

اكسو الز : 

” هل هذا متعلق بالألبوم المعاد تجميعه ؟ ” 

” باثكود أخر ؟ ” 

” ماذا ؟! ” 

* صياغة النظرية ” 

ساعات بعد ذلك , إكسو كشفوا عن فيديو انتهى برسالة من كوكب إكسو و التي تقرأ ” قوى الموسيقى تنشأ بعد ظهور الكسوف ” .

أول ترابط وصل اليه المعجبون هو عن الكسوف , أو قصة الكسوف التي ظهرت في فيديو “MAMA”  و كيف لها علاقة بالكسوف والتي ظهرت مرة أخرى في كل عودات الفرقة . الى جانب هذا , الكثيرأشاروا الى أهمية ظهور الكسوف في الفيديوهات التشويقية لما قبل الترسيم , بالاضافة الى باثكود 2015 حتى في أول ألبوم منفرد لييشينغ  .

انعكاس الكسوف في حدقتي ييشينغ منذ ايام الترسيم الى أول البوم منفرد له

صورة لغلاف ألبوم لاي

DHuPBmhUIAAItYr

أما بالنسبة الى العلاقة المرتبطة بين كل هذه الفيديوهات , اجابة محتلمة تم إعطائها على شكل تغريدة نشرها الحساب القديم ” باثكود اكسو ” سنة 2015 .

المعجبين أيضا وجدوا حكاية تاريخية والتي تحكي كيف أن تمكن كسوف شمس من وقف حرب وشيكة . بالنظر الى الاسم الذي أطلق على أحدث ألبوم لهم تحت عنوان ” الحرب ” الى جانب اصدارات ألبوم سنة 2015 . العديد من المعجبين وضعوا عدة تخمينات و التي رجحوا أن كل هذه الاصدارات تحكي حكاية شاملة في الاتجاه المعاكس . بالاضافة الى ذلك فقد تم افتتاح أحدث سلسلة من الحفلات بشريط فيديو تحت عنوان ” قصة الماضي ” و الأعضاء ذكروا عن كيف لآحدث أغنية رئيسية لهم  “Ko Ko Bop” على أنها تتحدث عن ليلة ما قبل الحرب .


حكاية الكسوف الذي أوقف حربا وشيكة : 

وفقا للمؤرخ هيرودوتوس , كان هنالك حرب مندلعة بين الميديين ( الفرس ) و اليديانس ( سكان اليونان ) لمدة 5 سنوات , عندما أوشكت الحرب أن تعقد عامها السادس بالفعل , حكيم اغريقي ” طالس ” تنبأ للاغريق أن اليوم الذي سيتحول فيه النهار لليل قريب . يوم 17 ماي 603 ما قبل الميلاد , الشمس تلاشت تماما كما تنبأ طالس , كلاهما آمنا أنها إشاره من فوق , لذلك عقد المتقاتلون هدنة و التي تم تعزيزها بزواج . 

هيرودوتس كتب قائلا ” بدون بعض السندات القوية , هنالك القليل من الأمن في عهد الرجال ” 


المعجبين خمنوا أن الكسوف القادم سيكون نهاية الحرب , لذلك فإن كوكوبوب و المفاهيم السابقة هم بعد الحرب . 

الجميل في الأمر هو أن عصر إكسو يمضي الى الأمام لكن الى الوراء في نفس الوقت فمفاهيم اكسو تحكي قصة في الاتجاه المعاكس . 

الباثكود … وهو الفيديوهات التشويقية التي تم اصدارها لألبوم اكسوداس سنة 2015 , ظهر مجددا في بعض بطاقات الصور التي تضمنها ألبوم الحرب في النسخة A . فالبطاقات تضمنت أرقام الأعضاء بالإضافة الى رقم المواقع التي تم تصوير التيزر بها . على سبيل المثال بطاقة سوهو بألبوم الحرب تضمنت رقم سوهو ” 01 ” بالإضافة الى الرقم الرمزي لولاية مارسيليا الفرنسية و التي تم تصوير باثكود سوهو بها 

أيضا المعجبون تذكروا عبارة ” رسالة من كوكب إكسو ” و التي لها علاقة بالباثكود آنذاك بحيث نشاهد في الباثكود الخاص بلاي , سيهون مثلا أنهما تلقيا رسالة في هاتفيهما و التي قد تكون رسالة من ” كوكب إكسو ” . 

https://twitter.com/twinklybaek/status/899675572300795905?ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.soompi.com%2F2017%2F08%2F21%2Ffans-make-connections-total-eclipse-rest-exos-previous-releases%2F


هم أيضا اكتشفوا أن هنالك علاقة بين حدثين بإكسو , كسوف 2006 و الذي يمثل فتح حساب خاص بالفرقة , كسوف 2012 و الذي يمثل انطلاقة إكسو رسميا , و حسب التنبؤات الفلكية , فالكسوف القام سيكون بتاريخ 8 أبريل 2024 , هذا اليوم سيمثل الذكرى 12 لترسيم الفرقة . 

المعجبين لم يفوتوا كون الكسوف حدث بتاريخ 21 أغسطس و الفيديو الذي تم اصداره امتد ل 21 دقيقة . 


هنالك نظرية لا يمكن تفوتها و هي حركات و و كلمات الأعضاء السابقة . العديد من الأعضاء تم رصدهم و ههم يقومون بحركة ” القوة ” في صور الألبوم و بثهم المباشر على تطبيق الفي , بالإضافة الى حركات سيهون التي وجدها البعض طريفة لكنه ملك التلميحات DHuRybLUMAABJ0X


الكلمات التي بامكاننا سماعها في الفيديو الغامض الذي تم الكشف عنه مؤخرا بصوت بيكهيون , في الحقيقة هو كلام قاله بيكهيون مؤخرا عندما ذكر سوهو كلمة ” قوة ” . 

فسوهو قال ” لقد انتهت لكن أنتم تعرفون أنها ليست بالنهاية صحيح ؟ سأكون سوهو من إكسو الذي يعطي الجميع القوة ” بينما ما قاله بيكهيون في حدث التوقيع كان ” آمنوا بما تصدقون ولا تأمنوا بما لا تصدقون ” فهي صيغة أخرى لما تضمنته كلمات الفيديو . 


فرقة LDN Noise لانتاج الموسيقى و التي عملت لصالح لإكسو للعديد من المرات كأغنية “Monster,” “Forever,”و “White Noise,” فقد قاموا بالتلميح عن طريق تغريدة على التويتر  و التي قد تكون مرتبطة بالأمر مرة أخرى ببرنامج تلفزيوني أو سلسلة من الكتب , “Game of Thrones.”  ( لعبة العروش) , في حين أن للعبارة معان عديدة . مؤلف سلسلة الكتب ” George R.R. Martin ” قال أن العبارة توحي الى فصل الشتاء أو ” الفترة المظلمة ” .

حسب تحديث الحساب فعبارة ” الشتاء قادم ” تتلمح لعودة إكسو بالاضافة أن للعبارة معنى يقول ” قوة الشر قد تعود مجددا ” .

في حين , الفرقة أكدت عودتها مجددا في شهر سبتمبر بألبوم معاد تجميعه . 

مارأيكم بترابط مفاهيم إكسو ؟ 

#Ithoh_sehun

أضف تعليق